LaneAxis

USA

AXIS

Ethereum

لين أكسيس LANEAXIS
سوف تعمل لين أكسيس LaneAxis علي تطوير صناعة الخدمات اللوجستية العالمية عن طريق إنشاء منصة بلوكشين blockchain للربط المباشر بين الشاحن والناقل Shipper-to-Carrier ، مدعومة بالعقود الذكية. وستعمل هذه المنصة ، بمجرد تشغيلها ، على دمج الكفاءات الكبيرة الموفرة للتكاليف في الصناعة وزيادة نمو نموذج الأعمال الجديد في مجال الشحن اللوجيستي.

تم بناء لين أكسيس بلوكشين لتوصيل الشاحنين مباشرة إلى شركات النقل ، بعيدًا تمامًا عن أي وسطاء أو طرف ثالث غير ضروري ومكلف. بالطريقة نفسها التي تم بها إستبدال وكالات السفر التقليدية بشكل أساسي بمواقع حجز السفر عبر الإنترنت. إن العقود الذكية ذاتية التنفيذ هي مستقبل صفقات الشحن. حيث يمكن تحميل عقد الشاحن إلى دفتر الأستاذ غير القابل للتغيير مع تنفيذ الإجراءات الذاتية بمجرد إستيفاء المتطلبات المحددة للعقد والتحقق منها. يمكن أن تقوم تقنية البلوكشين بإنشاء "خارطة طريق رقمية" للطرق ، ويمكن أن تؤدي العقود الذكية المسجلة في البلوكشين إلى تحويل الأموال إلى سائقي الشاحنات فورًا بمجرد إكتمال عملية التسليم. في الطرق التقليدية المستخدمة حاليًا يستغرق الأمر عادةً من أسبوع إلى ثلاثة أسابيع حتى تحصل معظم شركات الشحن على الأموال. ولكن مع العقود الذكية ، سيتم السداد فورًا بمجرد تأكيد إثبات التسليم. ومع نمو مجتمع السائقين علي منصة لين أكسيس LaneAxis ، فإن العقود الذكية سوف تتيح للناقلين الوصول الفوري إلى الشاحنين. وهذا سيوفر قيمة لكل من الشاحن من حيث خفض التكلفة ، والناقل من حيث زيادة الإيرادات عن طريق خفض معدل الأميال الغير مستغلة.

تقدر دراسة وزارة النقل الأمريكية أن أكثر من 20 مليار ميل في العام مدفوعة بشاحنات فارغة في الولايات المتحدة. يمكن أن تقوم منصة LaneAxis المبنية علي تكنولوجيا البلوكشين بتنبيه السائقين إلى الأحمال المتاحة في منطقتهم ، أو إلى الأحمال المتاحة في المناطق التي يتجهون إليها. فالناقلون والسائقون والشاحنون والبيئة سيستفيدون جميعًا. دفتر الأستاذ غير القابل للتغيير في البلوكشين هو النظام الأساسي المثالي لتخزين كافة مستندات الشحن والصفقات. ويشمل ذلك بيانات الحمولة ، سند الشحن ، إثبات الإستلام ، إثبات التسليم ، معلومات السائق ، وثائق التأمين ، والمزيد من البيانات الأخري.

الهدف
مع العديد من براءات الاختراع الرئيسية المعتمدة والمعلقة ، فإن منصة البرمجيات laneaxis هي في وضع مثالي لتكون بمثابة النسيج الضام لدمج وتطبيق تكنولوجيا البلوكشين في صناعة النقل بالشاحنات.

كيف تعمل منصة LaneAxis؟
يقوم نظام لين أكسيس بلوكتشين LenAxis Blockchain بالتحقق من جميع البيانات والمستندات الرئيسية في حركة الشحن وتخزينها ، بما في ذلك عقود الشاحنين ، وشهادات التأمين ، وأرقام تسجيل وزارة النقل ، ومعلومات رخصة القيادة التجارية. أثناء النقل ، يخزن دفتر الأستاذ الخاص بـمنصة LaneAxis البيانات المهمة في الوقت الفعلي ، بما في ذلك إثبات الاستلام ، وتتبع الموقع GPS ، وإدارة الاستثناءات ، وإثبات التسليم. وسوف يكون توكن LaneAxis بمثابة مفتاح واجهة برمجة التطبيقات (API) الذي يمنح المستخدمين إمكانية الوصول إلى نظام لين أكسيس الإيكولوجي. يقوم نظام لين أكسيس بلوكتشين بتوفير الأمان الكامل من خلال دمج البيانات في قطاعات الشحن والخدمات اللوجستية غير المنظمة. ومن خلال الإستفادة من العقود الذكية في دفتر الأستاذ غير القابل للتحويل ، كما يستطيع الشاحنون والناقلون التعامل مباشرة مع بعضهم البعض.

قوة توكن AXIS
سيعمل توكن AXIS كبوابة لدفتر الأستاذ غير القابل للتغيير ، والذي يتم تثبيته رقميًا في لين أكسيس بلوكشين. حيث ستم إستخدام توكن "AXIS" كمفتاح الوصول إلى واجهة برمجة التطبيقات (API) ، بالإضافة إلى أنه يعد وسيلة التعامل مع الخدمات والميزات والمكافآت ضمن النظام الأساسي لـ "نظام التنقل" الخاص بـ LaneAxis.

العناصر المميزة لـ LANEAXIS
خبرة النقل: تم بناء منصة LaneAxis من قبل خبراء يتمتعون بسنوات طويلة من الخبرة في لوجيستيات الشحن. خبرة البلوكشين: يتكون فريق هندسة blockchain لدي لين أكسيس من مجموعة مهندسي البلوكشين الأكثر مهارة وإحترافًا في مجال التشفير. الفائدة الحقيقة للتوكن: توكن AXIS هو الآلية الرئيسية التي توفر للمستخدمين وصولاً مستقلاً إلى جميع البيانات الثابتة والأعمال المخزّنة في LaneAxis بلوكشين.
الأراء المحايدة: قام محللون مستقلون من فوربس Forbes ، وكذلك أحد مؤسسي شركة Ethereum بفحص نموذج العمل الخاص بـ LaneAxis ، وخلصوا إلى أنه صلب وقابل للتطوير ومتميز.
تجنب تذبذب السوق: من خلال شراء توكن AXIS ، يقوم المؤيدون بتطبيق أبحاثهم وذكائهم في شركة قائمة تقدم حلًا حقيقيًا لمشكلة واقعية. وهو ما يوفر حماية من موجات تقلب وتذبذب أسعار الصرف بخلاف ما يحدث في مشتريات الأصول الرقمية التقليدية.

توكن AXIS القيمة والإقتصاد
بغرض زيادة التحفيز لاتخاذ إجراءات مناسبة من قبل المشاركين في النظام الغيكولوجي ، وتسهيل التجارة العادلة ، ستستخدم منصة LaneAxis توكن AXIS. سوف يؤدي استخدام التوكن إلى تحفيز الشركاء التجاريين للمشاركة بشكل عادل في الإطار التنظيمي. هناك بعض المزايا من توكنز AXIS وهي الوصول إلى البيانات من أجل المشاركة العادلة والثقة ، والإستعداد التنظيمي من خلال توفير التحقق في النظام وإنخفاض النفقات التشغيلية. وكلما تزايد إستخدام التوكن ، كلما إرتفعت قيمته النفعية ، في حين أن التكلفة لجميع المشاركين ستنخفض. فيما يلي تفاصيل التوكن و عملية البيع:
الرمز: AXIS
إجمالي عدد التوكن: 300,000,000
العرض المسبق المغلق: 20 - 1 يونيه 2018
العرض المسبق المفتوح: 20 يونيه - 20 سبتمبر 2018 (سعر التوكن 0.18 دولار)
مراحل عرض البيع للجمهور:
المرحلة الاولي: 20 سبتمبر - 22 أكتوبر 2018 (سعر التوكن 0.25 دولار)
المرحلة الثانية: 22 أكتوبر - 22 نوفمبر 2018 (سعر التوكن 0.30 دولار)
المرحلة الثالثة: 22 نوفمبر - 21 ديسمبر 2018 (سعر التوكن 0.35 دولار)

فريق العمل:
ريك بورنيت Rick Burnett - الرئيس التنفيذي
أماربيت سينغ Amarpreet Singh - كبير مهندسي البلوكشين
كلينت جونسون Clint Johnson - نائب الرئيس للمبيعات
مات غوين Matt Guinn - نائب الرئيس لعمليات النقل بالشاحنات
ميسون بورنيت Mason Burnett - نائب الرئيس لتكنولوجيا البلوكشين
أندرو ريفيرا Andrew Rivera - مدير الإتصالات
كولين بريز Colin Breeze - مستشار البلوكشين
ديفين مالوني Divine Maloney - دكتوراه "الحوسبة المركزية البشرية“
كال علوان Kal Elwan - مستشار الشرق الأوسط

للمزيد من المعلومات:
الموقع الرسمي:  https://www.laneaxis.io/
الوثيقة الرسمية: https://laneaxis.io/assets/whitepaper/laneaxis-whitepaper-eng.pdf
فيسبوك:  https://www.facebook.com/LaneAxisVFM/
تويتر: https://twitter.com/LaneAxisVFM
تليجرام: https://t.me/laneaxis
يوتيوب: https://www.youtube.com/channel/UCZykDsDoopUJAKetqexGPag
لينكيدإن: https://www.linkedin.com/company/laneaxis

تنويه: المشاركة في مبيعات الرموز tokens أمر محفوف بالمخاطر ، لذلك ننصحك بإجراء بحث شامل خاص بك قبل الإلتزام في الواقع بالمساهمة والإستثمار.

Reviews